g

glob

samedi 6 janvier 2018

دول لا تمتلك أي مطارات

الطائرات هي وسيلة النقل الأكثر أهميّة بالنسبة لكثير من الناس. حتى لو لم تكن تقوم بالرحلات الجوية بشكل متكرر، فإن عدم وجود مطار داخل بلادك يبدو وكأنه كابوس. حتى في هذا الوقت الذي نعيشه، هناك بلدان لا يُمكن لسكانها أن يسافروا جوًا منها إلا إذا زاروا مطار أقرب بلد إليهم.

  دول لا تمتلك أي مطارات 

أندورا

دول لا تمتلك أي مطارات
هي عبارة عن دولة صغيرة تقع بين إسبانيا وفرنسا، وتُعتبر بأنها أكبر دولة لا تمتلك أي مطار. وتبلغ مساحتها 468 كيلومترًا مربعًا، وإذا ما أردت أن تسير في البلاد من أولها لآخرها ليس عليك سوى قطع 40 كيلومتر بالسيارة، وبذلك فإن فكرة إنشاء مطار هناك لا معنى لها على الإطلاق. رغم أنه لا يوجد أي طائرات سفر في البلاد إلا أن هناك شركتين طيران.

ليختنشتاين

دول لا تمتلك أي مطارات
هذه الدولة الناطقة بالألمانية تقع بين سويسرا والنمسا. أقرب مطار إلى البلاد هو مطار سانت غالن ألتنرهين في سويسرا، ويقدم رحلات إلى فيينا فقط.

سان مارينو
دول لا تمتلك أي مطارات

هي دولة تقع في شبه الجزيرة الإيطالية على الجانب الشرقي من جبال الأبينيني وهي عبارة عن مكتنف تحيط به إيطاليا. هذه البلاد لديها فقط مهبط طائرات هليكوبتر في بورغو ماجيوري ومدرج مطار صغير في توراكيا.

موناكو
دول بلا مطار

هي واحدة من الدول الأوروبية الصغيرة التي تبلغ مساحتها 2 كيلومتر مربع فقط. الدولة لديها مهبط طائرات هليكوبتر في فونتفييل، وهو الذي يُقدم الخدمات التجارية إلى مطار نيس كوت دازور في فرنسا.

مدينة الفاتيكان

دول بلا مطار
الفاتيكان هي أصغر دولة في العالم، تتواجد على مساحة 0.44 كيلومتر مربع، وتستوعب فقط عدد سكانها البالغين 451 شخصًا. تقع في قلب روما، عاصمة إيطاليا، ولا يوجد بها أي مطارات أو طُرق سريعة. كما أن هناك طائرة هليكوبتر واحدة يستخدمها رؤساء الدول الزائرون.

3 commentaires:

تحتاج إلى قرض عاجل لحل احتياجاتك المالية؟ نحن نقدم قروضا تتراوح بين 5000.00 و 250،000،000.00. ماكس ، لدينا موثوقة وفعالة وسريعة وديناميكية مع عدم التحقق من الائتمان وتقديم قروض أجنبية مضمونة 100 ٪ خلال الفترة كلها هنا. نحن أيضا الحصول على قرض باليورو والجنيه الاسترليني وسعر صرف الدولار من جميع القروض 2 ٪ إذا كنت ترغب في العودة إلينا من خلال. stellajamesloanscompany@gmail.com مع المعلومات التالية:
تعليمات الاستخدام
اسم:
بلد:
مدينة:
عنوان:
المبلغ المطلوب:
زمن:
عمر:
جنس:
الاحتلال:
لا يوجد هاتف:
شكر
السيدة ستيلا

Hello Everybody,
My name is Mrs Sharon Sim. I live in Singapore and i am a happy woman today? and i told my self that any lender that rescue my family from our poor situation, i will refer any person that is looking for loan to him, he gave me happiness to me and my family, i was in need of a loan of S$250,000.00 to start my life all over as i am a single mother with 3 kids I met this honest and GOD fearing man loan lender that help me with a loan of S$250,000.00 SG. Dollar, he is a GOD fearing man, if you are in need of loan and you will pay back the loan please contact him tell him that is Mrs Sharon, that refer you to him. contact Dr Purva Pius,via email:(urgentloan22@gmail.com) Thank you.

BORROWERS APPLICATION DETAILS


1. Name Of Applicant in Full:……..
2. Telephone Numbers:……….
3. Address and Location:…….
4. Amount in request………..
5. Repayment Period:………..
6. Purpose Of Loan………….
7. country…………………
8. phone…………………..
9. occupation………………
10.age/sex…………………
11.Monthly Income…………..
12.Email……………..

Regards.
Managements
Email Kindly Contact: (urgentloan22@gmail.com)

Getting a legitimate loan have always been a huge problem To clients who have financial problem and need solution to it. The issue of credit and collateral are something that clients are always worried about when seeking a loan from a legitimate lender. But.. we have made that difference in the lending industry. We can arrange for a loan from the range of $5,000.00 USD to $500,000.000.00 USD as low as 3%interest Kindly respond immediately to this email: billjohnson.loanfirm011@gmail.com

Our Services Include the Following:

Debt Consolidation

Second Mortgage

Business Loans

Personal Loans

International Loans

Loan for any kinds

Family loan
we fund small scale loan firm, intermediaries, small scale financial institutions for we have unlimited capital. For further details to go about procuring a loan contact us, Kindly respond immediately to this email: billjohnson.loanfirm011@gmail.com


Mr Bill Johnson