g

glob

samedi 27 janvier 2018

حرب بسبب مباراة كرة القدم بين السلفادور وهندوراس

للأسف لقد جعل البشر من الرياض التي يجب أن نتعامل بها بالأخلاق مصدر إلى المشاكل و بالطبع جميعاً شاهدنا الكثير من المشاكل التي حدثت بسبب كرة القدم و ليس فقط بين الدول مع بعضها و لكن أيضا بين فرقين من نفس الدولة حتى إلى يومنا هذا منذ عدة سنوات قليلة حدثت خصومة بين دولتين من الوطن العربي بسبب كرة القدم و هما مصر و الجزائر و هذا بالطبع شيء مؤسف جداً و نتمنى أن لم يحدث مرة أخرى و الحمد الله لم يستمر الأمر كثيراً لأن الشعب الجزائري و المصري يكنون إلى بعضهم الحب و الاحترام و لم يصل الأمر من الأساس إلى أكثر من سوء تفاهم  ، أما بالنسبة إلى حرب مباراة القدم التي نتحدث عنها لم تقوم بسبب خسارة طرف لكن قامت أثناء مباراة كرة قدم و للأسف راح من خلالها الكثير من الأرواح و حدثت هذه الحرب بين السلفادور وهندوراس لم يكن السبب الرئيسي بها فوز فريق على الأخر حيث بدأت هذه الحرب في عام (1962)أثناء مباراة تصفيات كأس العالم و فازت من خلالها السلفادور وتأهلت كانت الدولتان قد نشرتا قواتهما على طول الحدود بينهما ثم انتهكت طائرة من هندوراس أجواء السلفادور وأطلقت على كتيبة من السلفادور النيران داخل الأراضي السلفادورية مما أدى لقيام السلفادور بهجوم واسع النطاق ودخلت القوات السلفادورية إلى مسافة 40 كم ولم تتورع هندوراس بل أرسلت طائراتها لضرب مدينة سان سلفادور وأكابوتلا بالقنابل، وبعد أسبوعين وتدخل الواسطات من الدول توقفت الحرب بعد أن أدت إلى دمار كبير وخسائر في الأرواح بالآلاف  

5 commentaires:

هنا هو بلدي شهادة على كيف حصلت على القرض الخاص بي

اسمي السيدة ماريا مواطنة من المملكة العربية السعودية. لقد خدع من قبل 8
مختلف الإنترنت المقرض الدولي، أنهم جميعا وعد أن تعطيني أ
قرض بعد جعل لي دفع العديد من الرسوم التي لا تسفر عن شيء وبلغت
إلى أي نتيجة إيجابية. لقد فقدت من الصعب كسب المال وكان ما مجموعه
15،000USD. يوم واحد كما كنت تصفح من خلال الإنترنت مع الدموع
على عيني جئت عبر شهادة من الرجل الذي كان أيضا خدع و
في نهاية المطاف حصلت مرتبطة شركة قرض شرعي دعا شركة القرض المطران المجد. حيث حصل أخيرا قرضه، لذلك قررت الاتصال
نفس شركة القرض ثم قال لهم قصتي عن كيف كنت
خدع من قبل 8 مقرضين مختلفين الذين لم يفعلوا شيئا سوى لي بالطبع لي أكثر
الم. أشرح للشركة عن طريق البريد وكل ما قال لي هو أن البكاء
لا أكثر لأنني سوف تحصل على قرض في شركتهم وأيضا
جعل الحق في اختيار الاتصال بهم. أنا شغل القرض
استمارة الطلب وشرعت في كل ما طلب مني وأنا
تم منح قرض بقيمة 80،000 دولار من قبل هذه الشركة العظيمة {لوان كومباني} التي يديرها بيشوب إليجاه
وهنا أنا سعيد اليوم لأن شركة الذهب المالية لديها
أعطاني قرضا لذلك قدمت نذر على نفسي أنني سوف تبقي الشهادة على شبكة الإنترنت على كيف حصلت على بلدي
يرجى الاتصال بسرعة المطران إيليا الآن
للحصول على القرض الخاص بك عن طريق البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
واتساب: (2349035555247+)

السيدة ماريا

مرحبًا ، أنا ماريا هوكس ، تعيش حاليا في مدينة تكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في هذه اللحظة مع أربعة أطفال وكنت عالقة في وضع مالي في أبريل 2018 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. حاولت الحصول على قروض من شركات إقراض مختلفة ، سواء كانت شركات خاصة أو شركات ، ولكننا لم ننجح أبداً ، وقد رفضت معظم البنوك رصيدي. ولكن بما أن الله كان سيحصل عليها ، فقد تعرفت على رجل الله مقرض قرض خاص أعطاني قرضًا بمبلغ 850،000 دولارًا أمريكيًا ، واليوم أنا صاحب شركة وأولادي يبلي بلاءً حسناً في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة الإشارة إلى الحصول على قرض دون ضمانات ، لا تحقق من الائتمان ، لا يوجد موقع مشترك مع معدل فائدة 2 ٪ فقط وأفضل خطط السداد والجدول الزمني ، يرجى الاتصال بيشوب إيليا (bishopelijahloanfirm002@hotmail.com). إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكنني سعيد للغاية الآن وقررت أن أترك الناس يعرفون عنه أكثر ، وأريد أيضا أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به من خلال البريد الإلكتروني الخاص به.
(bishopelijahloanfirm002@hotmail.com) أو whatsApp (+2349035555247)

السيدة ماريا هوكس

مرحباً بالجميع ، اسمي رودني أوين ، من كاليفورنيا ، أنا سعيد للغاية اليوم. لقد تلقيت قراري من رجل واحد خوفا من الله أسقف إيليا عندما فقد كل أملي أنني لا أستطيع الحصول على قرض بعد الآن لأنني خدعت من قبل العديد من المقرضين لكني فقط تشجيع نفسي واتخاذ خطوة جريئة وتطبيق مع هذا المقرض ولكن سعيد جدا أن أقول اليوم أنني تلقيت للتو قرض بلدي من 50،000.00 دولار أمريكي وسوف المشورة لكم جميعا في حاجة إلى قرض لمجرد الاتصال به على البريد الإلكتروني له: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com. أو whatsapp: +2349035555247 واحصل على القرض الخاص بك اليوم يكون يوم جميل لك ...

رودني اوين


أنا محمد ف يوسف ، أعيش حالياً في الأردن ، كنت عالقاً في وضع مالي في يناير 2018 ، كنت بحاجة إلى إعادة تمويل حتى أستطيع أن أدفع ديوني وحاولت الحصول على قروض من شركات قروض مختلفة سواء كانت شركات خاصة أو شركات ولكن أبدا مع النجاح ، ولكن مع الله مساعدتي ، تعرفت على مقرض القرض الخاص الذي قدم لي قرضا من 75،000 العشاء الأردني ، والآن أنا سعيد جدا لأنني يمكن أن أدفع ديوني ، إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة أو شركة مع الإشارة للحصول على قرض ، يرجى الاتصال بالسيدة جيسيكا ، فهي لا تعرف أنني أفعل ذلك ، لكنني سعيدة للغاية الآن وقررت أن أترك الناس يعرفون عنها أكثر ، وأريد أيضا أن يباركها الله أكثر. يمكنك الاتصال بالسيدة Rojas Jessica من خلال رقم whatsapp +2349079785567 أو البريد الإلكتروني للشركة الاتصال: (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)

اسمي السيدة ماي سينغ تشاو. وقد بارك الله لي مع ثلاثة أطفال وزوج المحبة ، وأعدكم بمشاركة هذه الشهادة بسبب الله صالح في حياتي ، منذ 4 أشهر كنت في حاجة ماسة إلى المال حتى فكرت في الحصول على قرض ثم ركضت في الأيدي الخطأ الذي ادعى أن يكون مقرض القرض لا يعرف أنه كان عملية احتيال. لقد جمع $ 1،860 منّي ورفض أن يرسل لي رسالة بالبريد الإلكتروني ، ومنذ ذلك الحين كنت أرتبك ، لكن الله جاء لإنقاذي ، أحد المؤمنين الجمعة ذهبت إلى الكنيسة بعد الخدمة أشارك الفكرة مع عضو مسلم وهي تعرّفني على وكالة قروض تدعى وقال الأسقف إيليا إنها منحت الوكالة مبلغا قدره 000 90 دولار. أنا جمعت عنوان البريد الإلكتروني وكالة القرض وأنا بالبريد الإلكتروني لهم صباح الاثنين ، وقال لي القواعد والتنظيم وتابعت. بعد معالجة المستندات ، قدم لي قرضًا بمبلغ 120.000 دولارًا. يمكن لأي شخص الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com أو رقم WhatsApp: +2349035555247 وأعرف أنه يجب عليه الإقراض لأنهم الأفضل.