g

glob

lundi 18 décembre 2017

الأفلام الأكثر شعبية في عام 2017

من حيث الأفلام، فقد كان هذا العام مليء بالأفلام المُعادة التصنيع وأفلام مُتعدّدة الأجزاء، بما في ذلك فيلم IT وBeauty and the Beast، وGuardians of the Galaxy Vol. 2، وأيضًا Logan.
لكن الشيء الوحيد المُشترك بين جميع هذه الأفلام هو أن الناس قاموا بعمليات بحث كبيرة عنها في مُحرك بحث جوجل، بحيث أنه كان المعيار الرئيسي في رواج تلك الأفلام. هنا قائمة تعرض أكثر الأفلام التي بحث عنها الناس في عام 2017.

الأفلام الأكثر شعبية في عام 2017

فيلم IT – مُرعب ومُبهج للجمهور في نفس الوقت

الأفلام الأكثر شعبية
حصل على ثالث أعلى إفتتاحيّة عطلة نهاية الأسبوع في عام 2017، وحقّق أكثر من 123 مليون دولار – حدث لم يسبق له مثير في شهر سبتمبر.

النسخة الواقعيّة في فيلم “الجميلة والوحش” أرضت جميع التوقعات

الأفلام الأكثر شعبية
حصل الفيلم على الكثير من الصدى هذا العام (بالنسبة للبعض فإنه لم يرقى إلى مستوى التوقعات) لكن رغم ذلك إلا أنه حطم الأرقام القياسيّة في شباك التذاكر، بحيث حصل على 16.3 مليون دولار خلال مُعاينته فقط.

فيلم Wonder Woman – نجاح كبير في شباك التذاكر

الأفلام الأكثر شعبية
أعلى أفلام الأبطال الخارقين جمعًا للأرباح في كل العصور، كما أنه كان الفيلم الأعلى إيرادات في صيف 2017.

فيلم Get Out – يُعالج ظاهرة العنصريّة في إطار رعب كوميدي غير تقليدي

أشهر أفلام 2017
كان أفضل فيلم رعب كوميدي في عام 2017، وقد حصل على تقييم 99% على موقع Rotten Tomatoes.

Justice League – أكثر فيلم طال انتظاره هذا العام

أشهر أفلام 2017
كان هذا الفيلم الذي تم اصداره في 17 نوفمبر من العام الحالي واحد من أهم الأفلام لشركة DC Comics، وقد انتظر صدوره الكثير من الناس.

فيلم Logan –  تحول كبير عن أفلام X-Men، وقد نجح

أشهر أفلام 2017
قصة فيلم لوغان، أو المعروف باسم ولفيرين، جرت في المستقبل الغير بعيد وقد كانت تحدي لعالم X-Men. لكن الفيلم حقق نجاح كبير، بحيث حصل على أكبر افتتاح في شهر مارس للأفلام من تصنيف “R”.

فيلم Baby Driver – ضربة مُفاجئة

أشهر أفلام 2017
كان هذا الفيلم بمثابة الفيلم الكامل لصيف 2017، ورغم أن الممثل كيفن سباسي (المُتهم بقضاي تحرش) من طاقم التمثيل، إلا أن ذلك لم يُوقف المخرج إدغار رايت للإعلان عن جزء جديد للفيلم.

فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 –  أرضى توقعات الجماهير

أشهر أفلام 2017
رغم أن الكثير من المشاهدين لم يكونوا يتوقعوا أن يرتقي الجزء الثاني في هذا الفيلم إلى مستويات عاليّة، إلا أنه خالف ذلك وحقق نجاح كبير.

Hidden Figures –  ألقى الضوء على قصة حقيقية غير معروفة كثيرًا

أشهر أفلام 2017
يروي الفيلم قصة عالمة رياضيات تعمل في وكالة ناسا، وهي التي نسيها التاريخ. حقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر في السينما رغم أنه كان ينافس فيلم “Rogue One” أحد أفلام حرب النجوم.

Dunkirk – أو ما يُسمى بأفضل فيلم حرب في التاريخ

أشهر أفلام 2017
تدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالميّة الثانيّة، وهو من إخراج كريستوفر نولان، وقد حصل على تقييم عالي من النقاد، وهم الذين وصفوه بأنه أفضل أفلام نولان منذ سنوات.

0 commentaires: