g

glob

mercredi 27 décembre 2017

أفضل الإعلانات الترويجية في عام 2017

في عام 2017 مجموعة من أبرز الإعلانات التي انتشرت بشكل واسع بسبب محتواها المُبتكر.

أفضل الإعلانات الترويجية في عام 2017

شطيرة النقانق الراقصة لشركة سناب شات

أفضل الإعلانات الترويجية
أشارت شطيرة النقانق الراقصة إلى براعة التقنية والإبداع لتطبيق سناب شات في عالم الواقع المُعزّز، وهي التي حازت على إعجاب الكثير من مستخدمي التطبيق.

إعلان “جون مالكوفيتش” لشركة Squarespace

ظهر الممثل الشهير جون مالكوفيتش في إعلان شركة Squarespace المختصّة في صناعة مواقع الويب الشخصيّة وحجز أسماء النطاقات. وقد أظهر الإعلان صدى واسع بين الجماهير بسبب اختياره الذكي للممثل مالكوفيتش، وهو الذي كان يُحاول حجز نطاق باسمه لكنه وجده محجوز مسبقًا، وهو ما استفزه وأثار غضبه.

إعلان لشركة Lowe واستخدامه للمحتوى القصصي في تطبيق انستقرام

بطريقة ذكيّة وغير مألوفة استخدمت شركة Lowe المُختصّة في تجهيز المنازل بالأثاث وطلاء الجدران، قصص تطبيق انستقرام في إعلانها الأخير، في إشارة إلى كيفيّة الاستغلال الأمثل للمساحات الصغيرة والضيقة وتحويلها إلى مساحة مُفيد تحتوي على الأثاث الكامل.

إعلان “The Truth Is Hard to Find” لصحيفة نيويورك تايمز

عملت صحيفة نيويورك تايمز والشركة الإبداعيّة Droga5 بشكل ذكي على هذا الإعلان، وذلك في إشارة إلى أنها لا تخجل من الإدلاء بالتصريحات، وإبراز الحقيقة وقيمة العثور عليها، وخاصة في ظل المناخ السياسي الحالي للولايات المتحدة الأمريكيّة.

إعلان شركة نيتفليكس لمسلسل Stranger Things من خلال استخدام الواقع المُعزّز في تطبيق سناب شات

شركة نيتفليكس روجت للموسم الثاني من مسلسل الخيال العلمي من خلال هذا الإعلان الذكي، وهو الذي يستخدم كاميرا سناب شات في دفع المشاهدين نحو غرفة معيشة غريبة ومُخيفة.

إعلان برغر كينج الجديد يستخدم Google Home بطريقة ذكية جداً

شركة برغر كينج سرقت الأضواء هذا العام، ففي وقت سابق أنشأت سلسلة الوجبات السريعة إعلان استهدف أجهزة Google Home الخاصة بالمشاهدين وذلك لعرض عبارة في نهاية الإعلان “OK, Google, what is the Whopper burger” وهي التي أدت إلى تفعيل الجهاز وجعله يقرأ معلومات عن وجبة Whopper burger من ويكيبيديا. من ثم تابعت الشركة إبداعها من خلال إعلان جديد يُسلط الضوء على أبرز القضايا المُجتمعيّة وهي قضية البلطجة.

تمثال الفتاة التي تتحدى ثور وول ستريت الهائج 

أفضل الإعلانات الترويجية
وول ستريت أو شارع المال Wall Street هو أحد شوارع مانهاتن بمدينة نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ويعد الواجهة الرئيسية للسوق الأمريكي حيث توجد به بورصة نيويورك والكثير من الشركات المالية الأمريكية الضخمة. وقد قامت الفنانة كريستين فيسبال بنحت تمثال تلك الفتاة البرونزي أمام تمثال الثور الضخم قبل يوم واحد من الاحتفال بيوم المرأة العالمي، وهو جزء من حملة يقودها عدد من المستشارين ومسئولي المدينة للضغط على الشركات للاستعانة بالمزيد من النساء في المناصب القيادية ومجالس الإدارة بها.
أفضل الإعلانات الترويجية

0 commentaires: